ريال - إنتر في الواجهة وليفربول بخطر أمام أتالانتا

02 : 00

لاعبون من شاختار خلال التمارين عشية مواجهة مونشنغلادباخ (أ ف ب)

يبحث كل من ريال مدريد الإسباني وضيفه إنتر ميلان الإيطالي عن فوزه الأول في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، عندما يلتقيان اليوم في قمة الجولة الثالثة، في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة الإسبانية.

وستكون المباراة، الى مواجهة العودة في الجولة الرابعة في ميلانو في 25 تشرين الثاني الجاري، حاسمتين في مشوارهما في المسابقة القارية العريقة التي يحمل الاول الرقم القياسي في عدد ألقابها (13)، وظفر بها الثاني ثلاث مرات.

ويدرك كلا الفريقين أهمية النقاط الثلاث في مباراة اليوم، خصوصاً ريال مدريد كونه يلعب على أرضه ويحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية، وبالتالي فهو مطالب بتدارك الموقف قبل فوات الأوان.

في المجموعة الأولى، يرصد بايرن ميونيخ حامل اللقب مواصلة حملة الدفاع الرائعة عن لقبه، بتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يحل ضيفاً على سالزبورغ النمسوي.

وتنتظر ليفربول بطل الموسم قبل الماضي رحلة صعبة إلى برغامو لمواجهة أتالانتا الإيطالي، مفاجأة الموسم الماضي، عندما بلغ ربع النهائي وخرج بصعوبة على يد باريس سان جرمان الوصيف 1-2.

هنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الأولى:

لوكوموتيف (روسيا) - أتلتيكو مدريد (اسبانيا) 19.55

سالزبورغ (النمسا) - بايرن (المانيا) 22.00

- المجموعة الثانية:

شاختار (اوكرانيا) - مونشنغلادباخ (المانيا) 19.55

ريال مدريد (اسبانيا) - انتر (ايطاليا) 22.00

- المجموعة الثالثة:

بورتو (البرتغال) - مرسيليا (فرنسا) 22.00

مانشستر سيتي (انكلترا) - اولمبياكوس (اليونان) 22.00

- المجموعة الرابعة:

اتالانتا (ايطاليا) - ليفربول (انكلترا) 22.00

ميدتيلاند (الدنمارك) - اجاكس (هولندا) 22.00.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.