"يوروبا ليغ": أرسنال وميلان لمواصلة الانتصارات

02 : 00

لاعبو انتويرب خلال التمارين عشية مواجهة لاسك (أ ف ب)

يأمل الويلزي غاريث بايل في استغلال مشاركته في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في صفوف ناديه توتنهام الانكليزي، من اجل رفع معدل اللياقة البدنية بعد تعافيه من اصابة ابعدته اسابيع عدة عن الملاعب، عندما يحل فريقه ضيفاً اليوم على لودوغوريتس البلغاري في الجولة الثالثة من المسابقة.

وسجّل بايل، العائد الى صفوف توتنهام بعد سبع سنوات قضاها مع ريال مدريد على سبيل الاعارة، باكورة اهدافه مع فريقه الجديد-القديم في مرمى برايتون في الدوري المحلي ليمنحه النقاط الثلاث والمركز الثالث. ويتعيّن على توتنهام ان يستعيد نغمة الانتصارات بعد ان تلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية صفر - 1 امام انتويرب البلجيكي، الذي يلتقي بدوره لاسك النمسوي في هذه الجولة.

في المقابل، يريد ارسنال تحقيق فوزه الثالث على التوالي والاقتراب من التأهل الى الدور الثاني عندما يستضيف مولده النروجي. ويسعى ميلان المتجدد بقيادة مهاجمه المخضرم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (39 عاماً)، الى ان يحتفظ بسجله الخالي من الهزائم في 24 مباراة في مختلف المسابقات عندما يستضيف ليل الفرنسي الذي لم يخسر بدوره هذا الموسم.

وتبرز المواجهة بين بنفيكا البرتغالي والرينجرز الاسكتلندي، خصوصاً ان الاخير لم يخسر في آخر 17 مباراة في مختلف المسابقات.

ويلتقي روما الايطالي مع كلوج الروماني في مباراة قد تكون الرقم 100 لمهاجم فريق العاصمة البوسني ادين دزيكو (34 عاماً) في المسابقة.

وخاض دزيكو حتى الآن 99 مباراة في الدوري الاوروبي وسجل 41 هدفاً ونجح في 24 تمريرة حاسمة.


MISS 3