حنكش: "لو إيران بتحل عن سما ربنا شو بكون منيح"

دقيقة واحدة للقراءة

كتب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "اكس": "لو إيران بتحل عن سما ربنا شو بكون منيح".


وأضاف، "يهتموا بشعبن، ويتركونا نحل مشاكلنا بين بعض!".