كتب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "اكس": "لو إيران بتحل عن سما ربنا شو بكون منيح".
وأضاف، "يهتموا بشعبن، ويتركونا نحل مشاكلنا بين بعض!".
كتب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "اكس": "لو إيران بتحل عن سما ربنا شو بكون منيح".
وأضاف، "يهتموا بشعبن، ويتركونا نحل مشاكلنا بين بعض!".