أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس خلال زيارته لمكتب التجنيد، حيث التقى بالجنود الجدد المنضمين إلى لواء "غفعاتي" وعائلاتهم، أن عزيمة المجندين تعكس أفضل ما في المجتمع الإسرائيلي.
وقال كاتس: "شعب إسرائيل في أفضل حالاته، يا لها من عزيمة على المساهمة. أنا فخور بالجنود الجدد، وبالأهالي، والإخوة والأخوات، والأجداد الذين يرافقونهم".
وأوضح أن السياسة التي يقودها في وزارة الدفاع ترتكز على "هزيمة الأعداء وتثبيت حدود الدولة"، مؤكداً للأهالي أن "حماية أبنائهم الذين ينضمون إلى الخدمة هي الواجب الأسمى"، متعهداً ببذل كل الجهود الممكنة لتحقيق ذلك.