سلام يهنئ الرئيس عباس بـ"الإنجاز الديبلوماسي" في الأمم المتحدة

دقيقة واحدة للقراءة

اتصل رئيس الحكومة نواف سلام بالرئيس محمود عبّاس مهنئًا بالإنجاز الديبلوماسي الكبير الذي تحقق في الجمعية العامة العامة للأمم المتحدة باعتمادها باغلبية غير مسبوقة "إعلان نيويورك" الذي لا يتبنى حل الدولتين فحسب، بل يربط تحقيقه بمهل زمنية محددة.


كما اتصل الرئيس سلام بالمسؤولين في كل من المملكة العربية السعودية وفرنسا لشكرهم على رعايتهم لهذا "الإعلان" وعلى الجهود المشتركة التي بذلوها لتحقيق هذه النتيجة ولزيادة الاعترافات بدولة فلسطين.