كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدّي عبر حسابه على منصة "اكس":
"43 عاماً على إغتيال الشيخ بشير، لكن حلمه بلبنان سيد وحر ومستقل لم يفارقنا يوماً... نعمل لتحقيقه من اي موقع كنا فيه... تحية لتضحيات عائلته الصغيرة سولونج ويمنى ونديم ولنضال عائلته الكبيرة..."