أعلن وزير الإعلام بول مرقص عن إطلاق فعاليات الملتقى الاعلامي العربي 21 في بيروت في 29 و30 تشرين الأول 2025 وذلك عبر مقطع فيديو نشر عبر حساب وزارة الإعلام على منصة "إكس".
وزير الإعلام الدكتور بول مرقص يعلن عن إطلاق فعاليات الملتقى الاعلامي العربي ٢١ في بيروت في ٢٩ و٣٠ تشرين اول ٢٠٢٥@DrPaulMorcos pic.twitter.com/ibyTH94RZO
— وزارة الإعلام (@MinistryInfoLB) September 28, 2025