خلال جولة تفقدية في بلدة المصيلح جنوب لبنان، أكد وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار أن الحكومة ملتزمة بالقيام بواجباتها كاملة تجاه المناطق التي تعرضت للعدوان الإسرائيلي، مشددًا على أن "الأهم من كل شيء هو وجودنا إلى جانب أهل الجنوب في هذه المرحلة الدقيقة".
وقال الحجار في تصريح من موقع الغارات الإسرائيلية: "نحن كحكومة سنقوم بما هو مطلوب منا، وسنكون حاضرين في كل الملفات التي تتعلّق بالإغاثة وإعادة الإعمار والدعم الاجتماعي".
وأضاف، "الجيش اللبناني هو عنوان السيادة والصمود، وقد أعطته الحكومة كامل الدعم، ونحن جميعاً خلفه في مهماته الوطنية، خصوصًا في ظل التحديات الأمنية المتصاعدة على الحدود".