شدّد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب ملحم رياشي، مساء اليوم الأحد، أنه "على الدولة أن تأخذ تهديدات توم برّاك على محمل الجد"، مضيفًا أنَّ "الدولة تعاني تراكم الفشل منذ التدخل الإيراني".
وفي تصريحٍ لـ"الحدث"، أكّد رياشي أنه "نريد حياد لبنان والجيش هو المخول بحمل السلاح".