ولي العهد يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإيراني

دقيقة واحدة للقراءة

تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رسالة خطية، من الرئيس الايراني مسعود بزشكيان.

 تسلم الرسالة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، خلال استقباله في مكتبه بالوزارة اليوم الإثنين، رئيس منظمة الحج والزيارة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور علي رضا رشيديان.

 وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.