اتصال بيت بوتين وبزشكيان

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: رويترز

قال الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم الجمعة.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحافيين إن بوتين سيواصل جهوده لتهدئة الوضع في المنطقة.

وأضاف الكرملين أن بوتين ناقش في وقت سابق من اليوم الجمعة الوضع في إيران والشرق الأوسط مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصال هاتفي.