اتصالٌ بين بوتين وبن سلمان

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: رويترز

أفاد الكرملين يوم الثلثاء بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث اتفق الجانبان خلال المحادثة على تعميق التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

وأشار بيان الكرملين إلى أن الزعيمين ناقشا أيضًا الجهود المبذولة للحفاظ على الاستقرار في أسواق الطاقة العالمية.