اعتذر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان للدول المجاورة، مؤكدًا ان "ليست لدينا عداوة معها". واكد "اننا ملتزمون بالقوانين الدولية والمبادئ الإنسانية ولا يحق للعدو أن يتجاهل حقوقنا".
اضاف: "صامدون حتى آخر رمق لإخراج بلادنا من هذه الأزمة".
واوضح ان "مجلس القيادة الموقت وافق على عدم شن هجمات على دول الجوار إلا إذا انطلق منها هجوم على إيران".