الرئيس الإيراني: أعتذر للدول المجاورة

دقيقة واحدة للقراءة

اعتذر ​الرئيس الإيراني​ مسعود بزشكيان للدول المجاورة، مؤكدًا ان "ليست لدينا عداوة معها". واكد "اننا ملتزمون بالقوانين الدولية والمبادئ الإنسانية ولا يحق للعدو أن يتجاهل حقوقنا".

اضاف: "صامدون حتى آخر رمق لإخراج بلادنا من هذه الأزمة".

واوضح ان "مجلس القيادة الموقت وافق على عدم شن هجمات على دول الجوار إلا إذا انطلق منها هجوم على إيران".