Digital solutions by
اعلنت خلية الازمة في بلدية كفرحبو - الضنية، في بيان " تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في البلدة".
وطلبت الخلية من جميع المصابين والمخالطين "التزام الحجر المنزلي الكامل وتبليغ خلية الأزمة بغية متابعة حالتهم الصحية".
مطاردة عالمية لمحاصرة "هانتا"... هل أعادت السفينة التائهة شبح "ووهان"؟
قطاع الاتصالات تحت الخطر مجددًا: يا خسارة ما رمّمنا وخطّطنا وأنفقنا
"ميني كورونا" يثير القلق... البزري لـ "نداء الوطن": نطمئن وسط ترقب
إنضمّوا الى قناتنا عبر واتساب
يمكنك تعديل هذا الإعداد في أي وقت لاحق.