خلية الازمة في كفرحبو: 3 حالات ايجابية

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

 اعلنت خلية الازمة في بلدية كفرحبو - الضنية، في بيان " تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في البلدة".

وطلبت الخلية من جميع المصابين والمخالطين "التزام الحجر المنزلي الكامل وتبليغ خلية الأزمة بغية متابعة حالتهم الصحية".