الجيش ينعي الجندي علي حسين عجم بعد استهدافه بغارة إسرائيلية

دقيقة واحدة للقراءة

نعت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، الجندي علي حسين عجم الذي استشهد بتاريخ 30/3/2026 جرّاء استهدافه بغارة إسرائيلية عند حاجز العامرية – صور.

ونقل البيان نبذة عن حياة الشهيد، إذ وُلد في 2/12/1994 في مشتى حمود – عكار، وحاز على تهنئة العماد قائد الجيش عدة مرات، وكان عازبًا.

وأضاف البيان أن مراسم التشييع سيتم تحديدها لاحقًا.