أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية أن "الولايات المتحدة ستستضيف جولة ثانية من المحادثات على مستوى السفراء بين إسرائيل ولبنان يوم الخميس 23 نيسان في وزارة الخارجية".
وقال المسؤول أن "الولايات المتحدة ترحّب بالمشاركة البنّاءة التي بدأت في 14 نيسان، وستواصل تسهيل إجراء مناقشات مباشرة وبحسن نية بين الحكومتين".