لبنان بطل الدول الصغرى في التزلّج الألبي

02 : 00

البعثة اللبنانية إلى مونتينيغرو

عادت الى بيروت بعثة الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج المؤلفة من اللاعبين سيريل كيروز ونعيم فنيانوس وسيزار عرنوق (رجال) ومانو عويس وكارلي إسكندر (سيدات)، بعد مشاركتها في بطولة الدول الصغرى للتزلج الألبي التي أقيمت في مونتينيغرو بمشاركة عشر دول منضمّة الى إتحاد الدول الصغرى وهي ألبانيا، قبرص، مونتينيغرو، صربيا، البوسنة والهرسك، مقدونيا، ليتوانيا، البرتغال، سان مارينو ولبنان، وقد نُظمت السباقات على مدى أربعة أيام متتالية في التعرّج القصير والتعرّج الطويل. وحقق الفريق اللبناني للسيدات من خلال اللاعبتين عويس وإسكندر ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث أخرى برونزية، حيث نجح لبنان في إحتلال المركز الأول بجدارة في البطولة. وتأتي مشاركة الفريق اللبناني تحضيراً للتصنيف الأولمبي الشتويّ، حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في الصين العام المقبل.

وبعد تحقيق الإنجاز الدولي الكبير، إتصل رئيس الإتحاد اللبناني للتزلج فريدي كيروز بأفراد البعثة وهنأهم على النتيجة المشرّفة ورفعهم العلم اللبناني عالياً، كما شكرهم باسمه وباسم اللجنة الإدارية وعائلة اللعبة على الجهود التي بذلوها خلال البطولة، مع العلم بأنّ الظروف لم تكن ملائمة للفريق اللبناني للإستعداد بشكل أفضل للبطولة، خصوصاً لجهة التمارين، بسبب تأخر موسم التزلج في لبنان.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.