أفادت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية بأن محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة بشأن آليات تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين، وتشكيل مجموعات عمل فنية ذات صلة، ستنطلق اليوم الإثنين في سويسرا.
ويرأس الوفد الإيراني نائب وزير الخارجية كاظم غريب آبادي، ويضم خبراء في الشؤون السياسية والاقتصادية والقانونية.
ويشارك في المحادثات ممثلون عن دولتي الوساطة، باكستان وقطر، فيما عاد فريق التفاوض الإيراني الرئيسي، برئاسة محمد باقر قاليباف، إلى طهران.