ليفربول يبحث عن قلب دفاع

02 : 00

أعلن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أن فريقه المثقل بالإصابات يبحث عن قلب دفاع لتعويض الغيابات الكثيرة في هذا المركز، قبل ثلاثة أيام من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وقال كلوب: "لست متأكداً من وجود قلب دفاع يبلغ سعره 80 مليون جنيه إسترليني (نحو 110 ملايين دولار) في السوق بالوقت الحالي"، قبل المواجهة التي سيخوضها غداً فريقه أمام وست هام يونايتد الخامس، حيث سيفتقد حامل اللقب الى خدمات مدافعه الكاميروني جويل ماتيب الذي خرج عقب نهاية الشوط الاول من المباراة ضد توتنهام في ختام المرحلة العشرين من الدوري بسبب الاصابة.

وأضاف كلوب، المحروم أيضاً لفترة طويلة من قطبي الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز بسبب الاصابة، إن "الفرق لن تبيع لاعبين من هذا المستوى في الوقت الحالي. علينا أن نجد اللاعب الذي يتناسب مع وضعنا المالي".

ويتعافى فان دايك من إصابة خطيرة في الركبة اليمنى تعرض لها منتصف تشرين الأول الماضي، أما غوميز فيغيب منذ خضوعه لجراحة في الركبة اليسرى في أوائل تشرين الثاني.

وفي مواجهة وست هام، سيغيب عن ليفربول أيضاً وبسبب الاصابة لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو، الذي لجأ اليه كلوب لشغل مركز قطب الدفاع منذ اصابة فان دايك، علماً أن البرازيلي غاب أيضاً عن المباراة ضد توتنهام حيث لجأ كلوب على غرار مبارياته الاخيرة الى قائده لاعب الوسط جوردان هندرسون للعب في مركز قطب الدفاع.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.