بوكيتينو: مبابي باقٍ في سان جرمان

02 : 00

كشف الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، انه يرى مهاجمه كيليان مبابي "لسنوات طويلة" في نادي العاصمة، في ظل احاديث عدة عن امكانية انتقال اللاعب الى ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "ماركا" المدريدية عن الارجنتيني الذي وصل الى رأس الجهاز الفني لسان جرمان مطلع العام: "هناك الكثير من الشائعات، لكني أراه في باريس سان جرمان لسنوات طويلة، وهذه هي إرادة النادي. سنعتمد عليه خلال الفترة التي سنكون فيها هنا. صحيح أنه يجب أن يتخذ قراراً، لكننا نشعر أنه سعيد وملتزم بهذا المشروع".

وينتهي عقد مبابي مع فريق العاصمة في حزيران 2022، وهو صرّح اخيراً: "أنا سعيد هنا، لطالما كنت كذلك، ولكن أريد التفكير بما أرغب أن أقوم به في الاعوام المقبلة، أين أريد أن أكون، تفكيري في هذا الاتجاه الآن".

وفي الوقت الذي لم يخف البرازيلي نيمار وبوكيتينو نفسه رغبتهما في استقطاب النجم الارجنتيي ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة الاسباني في حزيران المقبل، تطرّق مدرب توتنهام الانكليزي السابق الى المسألة مجدداً، وقال عن ميسي: "أحترمه وأقدره. نتحدث عن الامر كثيراً. هذه هي استراتيجيات جميع الأندية لتحسين الفرق. سنرى ما سيحدث. مسؤوليتي هي احترام اللاعبين الذين يلعبون في الفرق الأخرى والحفاظ على هذه المسافة".

وحول رغبته في رؤية ميسي في سان جرمان قال: "أي مدرب في العالم لا يريد لاعباً من طينة ميسي في فريقه؟".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.