"الوساطة لن تنفع أحدًا"... حجز عشرات الدراجات النارية على خلفية أحداث أمس

دقيقة واحدة للقراءة

أشارت "اليازا" في منشور عبر "اكس" الى أنّه "يجري حجز الدراجات النارية المخالفة بالعشرات، مع تسيير دوريات أمنية ليلية بلباس مدني، موضّحةً وفق التالي:

"أي دراجة من دون أوراق قانونية: حجز.

أي سائق يسير بعكس الاتجاه: حجز.

أي سائق من دون خوذة: حجز.

أي سائق يتجاوز الإشارة الحمراء: حجز".

وختمت: "الجدير بالذكر أن الاتصالات والوساطات لن تنفع أحدًا".

ويُشار إلى أن لهذه الخطوة أبعادًا سياسية في ضوء التحركات التي شهدتها الليلة الماضية.