قفّازَا بيرني ساندرز الشهيران... متاحان للجميع

02 : 00

أعلنت معلّمة من ولاية فيرمونت الأميركية ذاعت شهرتها أخيراً، لتصميمها قفّازَين من الصوف وضعهما بيرني ساندرز خلال مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً، أنها وجدت شركة تتولى تصنيع كميات من هذين القفازين لتلبية الطلب الكبير الذي أحدثه الانتشار الواسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لصورة السيناتور وهو يقي يديه من البرد بهما. فقد جلس ساندرز على كرسي قابل للطي وذراعاه مثنيتان فيما يضع قفازين محبوكين من الصوف ويرتدي معطفاً أخضر لاتقاء البرد، مشاهداً منافسه السابق يصبح رئيساً.

وغردت جينيفر إليس كاتبةً: "لدي أخبار سارة! سأتعاون مع تيدي بير في فيرمونت لإنتاج قفازات بيرني للجميع"، مضيفةً أن "قسماً من الأرباح سيخصص للأعمال الخيرية". وقبل أن تشتهر إليس بفضل الصورة التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي في كل أنحاء العالم، كانت المعلمة البالغة 42 عاماً تعيش "حياة هادئة" في بلدتها الصغيرة إسيكس جنكشن بولاية فيرمونت.

ولأنها من محبي السناتور الاشتراكي، ومن المقتنعين بضرورة الحفاظ على البيئة، أرسلت له قفازين مصنوعين من الصوف المعاد تدويره، ومبطنين بقماش قطبي مصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها أيضاً، بعد هزيمته أمام هيلاري كلينتون في الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي لانتخابات 2016 الرئاسية.



MISS 3