كشفت مصادر رفيعة لوكالة الأنباء العراقية، اليوم الأحد، أن حملة رئيس الوزراء علي الزيدي لملاحقة المتهمين في ملفات الفساد مستمرة وممتدة.
وقالت المصادر إن الحملة متواصلة، مشيرة إلى اعتقال 47 متهمًا، بينهم نواب ومسؤولون، على خلفية قضايا فساد.
وأضافت المصادر أن عضو مجلس النواب محمد جميل المياحي اعتُقل أيضًا بتهم تتعلق بالفساد.
وفي السياق، أعلنت هيئة النزاهة المباشرة بإجراءاتها الحازمة لتنفيذ مذكرات القبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام.