ليفربول يضمّ ديفيس وكاباك ويفقد ماتيب

02 : 00

ديفيس (إلى اليمين) وكاباك

عزّز ليفربول خياراته الدفاعية فضمّ بن ديفيس من بريستون (درجة ثانية) بعقد طويل الامد، والتركي أوزان كاباك (شالكه الالماني) على سبيل الاعارة، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية للدوري الانكليزي في كرة القدم، والتي تميزت بالهدوء بسبب معاناة الاندية من أزمة فيروس كورونا وقواعد "بريكست" الجديدة.

وأضطر ليفربول، حامل اللقب، الى دخول سوق الانتقالات بسبب معاناته الكبيرة في مركزي قلب الدفاع، على اثر اصابة الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز والتي ستبعدهما حتى نهاية الموسم، وأضيف اليهما الكاميروني جويل ماتيب الذي انتهى موسمه بسبب اصابته في الكاحل في المباراة ضد توتنهام الخميس، فضلاً عن اصابة لاعب الوسط البرازيلي فابينيو الذي اعتمد عليه المدرب الالماني يورغن كلوب على غرار لاعب الوسط الآخر القائد جوردان هندرسون، لتعويض الغيابات في مركز قلب الدفاع. واضطر ليفربول إلى تعزيز صفوفه في هذا الخط بالتعاقد مع ديفيس وكاباك. وكشف كلوب: "في الوقت الحالي نلعب في غياب اربعة لاعبين يشغلون مركز قلب الدفاع احدهم فقط سيعود الاسبوع المقبل وهو فابينيو وهو لاعب خط وسط في الاساس". واعلن ليفربول ايضاً عن اعارة لاعب وسطه الياباني الدولي تاكومي مينامينو (26 عاماً) الى ساوثمبتون حتى نهاية الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري المحلي حالياً متخلفاً بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.