دوري الأبطال

اليوم لازيو - بايرن وأتلتيكو - تشلسي

02 : 00

لاعبو أتلتيكو مدريد خلال التمارين لمواجهة تشلسي (أ ف ب)

تقام اليوم مباراتان ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا في كرة القدم، فيلتقي لازيو الايطالي مع بايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب، وأتلتيكو مدريد الاسباني مع تشلسي الانكليزي، وستنطلق المواجهتان الساعة 22.00 بتوقيت بيروت.

في المباراة الاولى، يحل بايرن على لازيو في الملعب الأولمبي في روما. وعلى رغم السداسية الرائعة والتتويج بلقب أبطال العالم للمرة الثانية في تاريخه، يبدو بايرن مترنحاً نتيجة ما أظهره من ضعف في الأيام القليلة الماضية في الدوري المحلي.

ويدخل فريق المدرب هانزي فليك المباراة على خلفية نتيجتين مخيبتين جداً في الدوري المحلي، بتعادل مع أرمينيا بيليفيد المتواضع 3-3، وسقوط أمام إينتراخت فرانكفورت 1-2.

ويشكل الدفاع المهزوز مصدر قلق كبير لفليك، إذ اهتزت شباك النادي البافاري في 31 مناسبة خلال 22 مباراة في الدوري المحلي، في أسوأ سجل له دفاعياً منذ 29 عاماً.

وسيسعى بايرن جاهداً الى الإبقاء على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة القارية منذ إياب الدور ذاته لموسم 2018-2019، حين خسر أمام ليفربول الإنكليزي، لكن عليه الحذر من اللاعب الوحيد الذي تفوّق على هدافه البولوني روبرت ليفاندوفسكي الموسم المنصرم من حيث عدد الأهداف في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، وهو تشيرو إيموبيلي.

وفي المبارة الثانية، يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني تشلسي الانكليزي في العاصمة الرومانية بوخارست، عوضاً عن العاصمة الإسبانية، بسبب قيود السفر المفروضة من السلطات للحدّ من تفشي النسخ المتحورة من فيروس كورونا.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.