دوري أبطال أوروبا: فوز بايرن 4-1 وتشلسي 1-0

02 : 00

مقصية لجواو فيليكس لاعب اتلتيكو امام جورجينيو (أ ف ب)

وضع بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب قدماً في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكبير خارج ارضه على لازيو الايطالي 4-1 في ذهاب ثمن النهائي.

وسجل لبايرن البولوني روبرت ليفاندوفسكي (9) والإنكليزي جمال موسيالا (24) ولوروا سانيه (42) وفرانشيسكو أتشيربي (47 خطأ في مرماه)، وللازيو الأرجنتيني خواكين كوريا (49).

وفي بوخارست (رومانيا)، التي اعتمدها اتلتيكو مدريد الاسباني بسبب اجراءات فيروس كورونا المعتمدة في اسبانيا والتي تحظر دخول المقيمين في بريطانيا، سقط اتلتيكو امام تشلسي الانكليزي صفر-1، سجله الفرنسي اوليفييه جيرو من ضربة مقصية رائعة (71).

ويختتم اليوم ذهاب ثمن النهائي بمباراتين، فيلتقي أتالانتا الايطالي مع ريال مدريد الاسباني، ومونشنغلادباخ الألماني مع مانشستر سيتي الإنكليزي، على أن تنطلق المباراتان الساعة 22.00 بتوقيت بيروت.

في الاولى، يعود ريال إلى مسابقته المفضّلة معوّلاً على مدرّبه الفرنسي زين الدين زيدان، على أمل إنقاذ موسمه بعد خروجه من مسابقة الكأس المحلية وتخلفه عن أتلتيكو مدريد في "الليغا". ويعاني ريال من غياب البرازيلي رودريغو، الاوروغواياني فيديريكو فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، البلجيكي إدين هازار، البرازيلي إيدر ميليتاو ومواطنه مارسيلو، داني كارفاخال، سيرجيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة.

وفي الثانية، يخوض مونشنغلادباخ مباراة بالغة الصعوبة مع مانشستر سيتي في بودابست (المجر) بسبب تداعيات فيروس كورونا. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.