إصابة هندرسون تُبعده حتى نيسان

02 : 00

تلقى ليفربول الانكليزي ضربة قوية جديدة، بعد أن تبيّن ان اصابة قائده ولاعب وسطه جوردان هندرسون ضد ايفرتون الاسبوع الماضي، ستجبره على الغياب عن الملاعب حتى نيسان المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في اسفل عضلات البطن.

وأصدر ليفربول بياناً جاء فيه ان "لا فترة زمنية محددة لعودته الى الملاعب"، مشيراً الى ان اللاعب "سيغيب مبدئياً الى ما بعد فترة المباريات الدولية اواخر آذار المقبل".

وضمن السياق ذاته، قال الالماني يورغن كلوب مدرّب ليفربول، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش مباراته أمام شيفيلد يونايتد المقررة غداً ضمن الدوري الانكليزي: "هي ليست فترة غياب سريعة، وسنأمل انه يملك إمكانية لعب بعض المباريات هذا الموسم". واضطر هندرسون الى عدم اكمال مباراة "الدربي" التي خسرها فريقه صفر-2 في الدوري المحلي، وسينضم الى عدد كبير من زملائه المصابين وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز والكاميروني جويل ماتيب والبرازيلي فابينيو.

وسيغيب هندرسون بالتالي على الاقل عن خمس مباريات لفريقه، من بينها لقاء القمة ضد تشلسي في الدوري المحلي ومباراة الاياب ضد لايبزيغ الالماني في ثمن النهائي ضمن دوري ابطال اوروبا، بالاضافة الى ثلاث مباريات لمنتخب بلاده ضد سان مارينو وألبانيا وبولونيا ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال قطر 2022. 


MISS 3