هازار يغيب عن منتخب بلجيكا

02 : 00

إستدعى المدرب الاسباني روبرتو مارتينيز 33 لاعباً لتشكيلة المنتخب البلجيكي لكرة القدم، من بينهم مهاجم انتر الايطالي روميلو لوكاكو، لمواجهة ويلز وتشيكيا وبيلاروسيا ضمن تصفيات مونديال قطر 2022، فيما يغيب جناح ريال مدريد الاسباني ادين هازار بداعي الاصابة.

وتواجد لوكاكو في التشكيلة على رغم وجود حالات اصابة بكوفيد-19 في صفوف فريقه ما اضطر الى تأجيل مباراة انتر مع ساسوولو في الدوري الايطالي.

وكانت السلطات الصحية في مدينة ميلانو منعت اي لاعب من انتر من الالتحاق بمنتخب بلاده من أجل النافذة الدولية، وقال مارتينيز في هذا الاطار انه ينتظر "الضوء الاخضر" من السلطات الايطالية.

ويغيب هازار بعد تعرضه لإصابة جديدة في فخذه الأيمن هذه المرة، بعد يومين فقط من عودته الى المنافسات مع النادي الملكي بعد غياب لنحو شهرين.

ويغيب أيضاً لاعب وسط بوروسيا دورتموند الالماني أكسل فيتسل، الذي خضع لعملية جراحية في وتر أخيل في كانون الثاني الماضي ويحتاج أشهراً عدة للتعافي.

وتم استدعاء لاعبي وسط أندرلخت ألبير سامبي لوكونغا وشتوتغارت الألماني أوريل مانغالا للمرة الاولى الى التشكيلة.

وتلتقي بلجيكا صاحبة برونزية مونديال 2018 في روسيا على ارضها مع ويلز في 24 الجاري، وتحلّ في ضيافة تشيكيا في 27 منه، على ان تستضيف بيلاروسيا بعدها بثلاثة ايام.