Fashion Despina للمصمّمة نور فتح الله... إطلالة النجوم

02 : 00

خطت المصممة نور فتح الله رحلتها الى مجموعتها "Despina" بتوليفة عذبة من خطوط الموضة العصرية والناعمة تتقصّى فيها أسرار النجوم وتعزز مكامن الثقة لدى السيدات الباحثات عن اطلالة متألقة وهوية مميزة.

تبرز هذه المجموعة أنوثة المرأة ضمن خطين، أحدهما ناعم بتصاميم رقيقة وفساتين أخرى تتميز بأحجامها، ويلتقي الخطان عند شغف إبراز تكاوين السيدات ومفاتنهن للحفاظ على قدرة التعبير عن الانوثة. وتمّ تنفيذ هذه الرؤية بمروحة واسعة من الأقمشة مثل الـ"جاكار" (Jacquard ) بعدة ألوان ونقشات، اضافةً الى خامات الـ"كريب" والـ"كيبير" والـ"دانتيل". وتضم أيضاً تصاميم لقسم "الام والابنة"، وهو خطّ تكرسه المصممة وتمضي في تطويره وسط "ترند" عالمي لتثبيته على صعيد الموضة العصرية.

كذلك، تعدّ هذه المجموعة امتداداً لرحلة طويلة تحاكي فيها المصممة تطلعات السيدات الى فضاءات أوسع، وتنطلق بالنجمات الى عوالم التميّز، وهو ما تجسد خلال الاشهر الماضية بارتداء نجمات عربيات في الفن والاعلام من تصاميمها في اطلالات ومناسبات مختلفة، وفي مقدمتهن النجمة نجوى كرم وميريام فارس ورحمة رياض. وظهرت بعض الفنانات بتصاميم نور فتح الله على أغلفة ألبوماتهن الموسيقية كالنجمة كارول سماحة وبلقيس فتحي.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.