كليبرز يحسم "دربي" لوس أنجليس وسقوط نتس وسيكسرز

02 : 00

ليونارد مُسجّلاً لكليبرز في سلّة لايكرز (أ ف ب)

إنتهى "دربي" مدينة لوس أنجليس لمصلحة كليبرز الفائز على حامل اللقب لايكرز 104-86، فيما ألحق شيكاغو بولز الخسارة الثانية على التوالي بضيفه بروكلين نتس ثاني المنطقة الشرقية من دون نجمه جيمس هاردن 115-107، في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

في لوس أنجليس وعلى ملعب "ستايبلز سنتر"، انتهى "دربي" المدينة بفوز كليبرز على لايكرز المفتقد لجهود الثلاثي "الملك" ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس وأندري دروموند بسبب الاصابة.

وتألق في صفوف الفائز كاوهي ليونارد مع 19 نقطة و10 متابعات و8 تمريرات حاسمة، وأضاف بول جورج 16 نقطة.

في المقابل، كان الاسباني مارك غاسول مع 11 نقطة الاساسي الوحيد الذي تخطى حاجز الـ10 نقاط للايكرز، فيما كان لاعب الاحتياط مونتريزل هاريل أفضل المسجلين مع 19 نقطة.

ومُني لايكرز بخسارته الـ19 التي جعلته يتخلى عن المركز الرابع في المنطقة الغربية لدنفر ناغتس الفائز على أورلاندو ماجيك 119-109.

وفي المباراة الثانية، لم تنفع جهود كايري إيرفينغ وتسجيله 24 نقطة و15 تمريرة حاسمة هي الأعلى له هذا الموسم، ليردّ الخسارة عن بروكلين امام شيكاغو، خصوصاً في ظل غياب هاردن وكيفن دورانت.

ولدى بولز، برز زاك لافين بتسجيله 25 نقطة، وأضاف المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش 22 نقطة و13 متابعة.

وفوّت فيلادلفيا سفنتي سيكسرز فرصة تعزيز صدارته في المنطقة الشرقية والاستفادة من خسارة ملاحقه المباشر نتس، بسقوطه بدوره أمام ممفيس غريزليز 100-116. وبرز عند الفائز ديلون بروكس مع 17 نقطة، وأضاف الليتواني يوناس فالانتسيوناس 16 نقطة و12 متابعة. وصعد غريزليز للمركز الثامن متساوياً مع سان انطونيو سبيرز (24 فوزاً و23 هزيمة)، وأمام غولدن ستايت ووريورز العاشر الذي تعرّض لخسارته الثالثة على التوالي امام أتلانتا هوكس 111-117. وانتهز نجم ووريورز ستيفن كوري فرصة تسجيله 37 نقطة للإشادة بالجالية الآسيوية في أتلانتا بعد حادثة اطلاق نار في ثلاث صالات للتدليك اسفرت عن مقتل ثمانية أشخاص، من خلال ارتداء حذاء رياضي رسم عليه صورة لاسطورة الفنون القتالية بروس لي وعائلته مرفقة بكتابة "تحت السماء، هناك عائلة واحدة فقط".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.