دورتموند يؤكّد تمسّكه بهالاند

02 : 00

يملك بوروسيا دورتموند الألماني الإغراءات اللازمة للاحتفاظ بمهاجمه النروجي إرلينغ هالاند لموسم 2021-2022، إن خاض مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من عدمه.

وأكد رئيس النادي هانس يواكيم-فاتسكه: "بغض النظر عما يحصل هذا الموسم والموسم المقبل، لا نحتاج لطلب قرض، أو بيع لاعبين بشكل طارئ أو طرد الناس"، في اشارة إلى الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب فيروس كورونا.

وأعلن نادي دورتموند عن خسائر مالية بلغت 26.3 مليون يورو في الاشهر الستة الاولى للموسم الحالي، علماً أن رقم أعماله في الفترة ذاتها انخفض من 236.6 مليون يورو إلى 177.4 مليوناً.ويدرك يواكيم-فاتسكه أن المناورات التي تقوم بها أندية ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ومانشستر سيتي الانكليزي هي من أجل جذب هالاند (20 عاماً)، لذا قال في محاولة منه لتهدئة الامور: "نريد أن نتحدث بهدوء مع إرلينغ ووكيل أعماله. نريد أن يبقى معنا باقتناع".

ويمتد عقد المهاجم النروجي مع دورتموند حتى العام 2024، ولا يمكن تفعيل بند رحيله سوى في العام 2022، ولكن من الصعب تخيل أن لاعباً مثله يخيف أوروبا بأهدافه منذ عامين سيقبل البقاء لمدة عام بكامله ضمن صفوف فريق لن يخوض مسابقة دوري الابطال.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.