"القمصان البيض" تؤكد دعمها لزيادة تعرفة الأطباء

21 : 01

أكد الأطباء في منظمة القمصان البيض تأكيد دعمهم الكامل لموقف نقابة أطباء لبنان- طرابلس، كما يحيّي الأطباء موقف نقيب أطباء لبنان الدكتور شرف ابو شرف ويدعمونه في الوقوف إلى جانب حق الطبيب وحماية كرامة الأطباء بوجه من ينتقص من هذه القيمة المحقة لاسيما رئيس الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي.

وقالوا في بيان: "إننا في القمصان البيض لا يمكننا أن نقبل المواقف الأحادية من أشخاص هم عنوان الفشل والفساد، إنما يهمَنا أن نتكلّم بالمنطق والعلم لكي يتمكن الطبيب من تأمين أبسط حقوقه خاصةً وأن الأخير هو أكثر من يكون حريصًا على صحة المرضى بين يديه. فالأطباء هم الركيزة الأساس التي يتعكّز عليها الوطن في الوقت الحاضر، لذلك لا يمكن ضرب آخر ما تبقى من رافعة للقطاع الصحي لبنان.

ختامًا، وفي وقت يتقاعس فيه الضمان الصحي الاجتماعي عن تأدية دوره والعمل على إيجاد حلول تتناسب مع الأزمة الحالية، نُطالب القيّمين على هذا الأمر دعم موقفنا بما يحفظ حقوق الأطباء ووجودهم في لبنان وبما يحفظ الأمن الصحي للمواطنين في بلدنا العزيز.

إن منظمة القمصان البيض بجعبتها الكثير من المشاريع التي تم البحث بها بشكل جدّي والتي تستطيع أن تؤمن حلولًا للقطاع الصحي في البلد، ونحن منفتحون للتعاون مع الجميع في سبيل إنقاذ صحة المواطن والوطن".

MISS 3