49 نقطة ليانيس و42 لدورانت وسقوط جديد للايكرز

02 : 00

حقق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو معدله التهديفي الأعلى هذا الموسم في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة بعد عودته من الإصابة، مسجلاً 49 نقطة لفريقه ميلووكي باكس ليمنحه انتصاراً على بروكلين نتس 117-114، على رغم تألق كيفن دورانت مع 42 نقطة، فيما مني لوس أنجليس لايكرز بخسارته الثالثة على التوالي. وتمكن يانيس، الذي تعافى من التواء في الكاحل الأيمن، من التغلب على دورانت في مباراة المنطقة الشرقية بين الفريقين الأكثر تسجيلاً في الدوري، وأضاف كريس ميدلتون 26 نقطة و11 مرتدة.

من جهتهما، سجل كايري إيرفينغ 20 نقطة ولاندري شاميت 17 نقطة لنتس، الذي فاز بأربع من مبارياته الست الماضية.

من جهة أخرى، سجل باسكال سياكام وكايل لوري ما مجموعه 76 نقطة، ليبقيا على آمال تورونتو رابتورز بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزه على لايكرز المأزوم الذي شهد خروج نجمه ليبرون جيمس في الربع الرابع من المباراة. وأنهى سياكام المباراة مع 39 نقطة (الأعلى له هذا الموسم) و13 مرتدة، ولوري 37 نقطة و11 تمريرة حاسمة. من جهته، سجل جيمس 6 تسديدات من أصل 11، وخرج بـ19 نقطة بعد 28 دقيقة، علماً أنه غاب عن عشرين مباراة لإصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها في 20 آذار الماضي. وغادر جيمس المباراة في منتصف الربع الأخير. وبهذا الفوز، بات رابتورز على بعد مباراتين ونصف خلف واشنطن ويزاردز في المعركة على المركز العاشر المؤهل في المنطقة الشرقية. وفي مباراة ثانية، لم ينه لاعبا بوسطن سلتيكس جايلين براون وجايسون تاتوم المباراة التي خسرها فريقهما أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 129-119، بعدما اصطدما ببعضهما البعض في الدقيقة الأخيرة من الربع الرابع، بينما كانا يحاولان صد هجمة لبلايزرز، وقال تاتوم في وقت لاحق إن إصابته لم تكن خطيرة.

وسجل بن سيمونز سلة في الثانية الأخيرة من المباراة، فيما أحرز جويل إمبييد 34 نقطة و12 مرتدة، ليفوز فريقهما فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على سان أنطونيو سبيرز 113-111 بعد التمديد.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.