"أن بي آي": بيليكانز خارج "البلاي أوف"

02 : 00

دوزيير مُسجّلاً لدنفر في سلّة لايكرز (أ ف ب)

حقّق ستيفن كوري 41 نقطة أبقت فريقه غولدن ستايت ووريورز في السباق إلى الأدوار الإقصائية، بفوزه 123-108 على نيو أورليانز بيليكانز في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وأسهمت المباراة الرقم 33 التي يسجل فيها كوري 30 نقطة وأكثر في الموسم، بتحقيق ووريورز الانتصار الرقم 33 في مقابل 32 خسارة في المركز الثامن للمنطقة الغربية.

في المقابل، قضى هذا الفوز على فرص نيو أورليانز في الوصول إلى الأدوار الاقصائية.

وهذه المباراة التي شهدت على تألق جديد لكوري هذا الموسم والتي تضعه في رأس قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، هي التاسعة التي يسجل فيها 40 نقطة على الأقل هذا الموسم، والـ47 في مسيرته الاحترافية.

وفي مباراة أخرى، انتزع دنفر ناغتس مكانه في الأدوار الإقصائية على رغم خسارته 93-89 أمام لوس أنجليس لايكرز.

وحجز ناغتس مكانه في التصفيات بعد فوز أتلانتا هوكس على بورتلاند ترايل بلايزرز 123-114. ووضع لايكرز حداً لسلسلة هزائمه في ثلاث مباريات متتالية، على رغم غياب "الملك" ليبرون جيمس لأوجاع في كاحل قدمه اليمنى، بعد أيام فقط من عودته من غياب طويل بسبب الإصابة نفسها. وقاد أنطوني ديفيس لايكرز بتسجيله 25 نقطة.

وحقق راسل ويستبروك 24 تمريرة حاسمة سجل معها الـ"تريبل دابل" الرقم 32 له الموسم الحالي، بتسجيله 14 نقطة و21 متابعة و24 تمريرة حاسمة، وقاد واشنطن ويزاردز للفوز 154-141 على إنديانا بايسرز.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.