لايكرز وتورونتو في وضع صعب

02 : 00

باتوم يسجل لكليبرز في سلّة لايكرز (أ ف ب)

مني بروكلين نتس بهزيمة رابعة متتالية للمرة الأولى هذا الموسم، فيما بات لوس أنجليس لايكرز حامل اللقب مهدداً بعدم التأهل مباشرة الى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف"، بتلقيه هزيمة جديدة مع الاقتراب من نهاية الموسم المنتظم في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

وبات نتس مهدداً بخسارة المركز الثالث في المنطقة الشرقية بسقوطه أمام مضيفه دالاس مافريكس 109-113، على رغم جهود كايري إيرفينغ الذي سجل 45 نقطة، ومساهمة كيفن دورانت الذي سجل 20 نقطة مع 9 متابعات.

في المقابل، خطا دالاس خطوة إضافية نحو حسم تأهله المباشر الى الأدوار الإقصائية، بفضل 24 نقطة و10 متابعات من السلوفيني لوكا دونسيتش، و23 نقطة من تيم هارداواي جونيور.

وبغياب نجمه ليبرون جيمس، خسر لايكرز جميع مبارياته الثلاث المقررة في الموسم المنتظم ضد جاره لوس أنجليس كليبرز وهذه المرة بنتيجة 94-118. وبعد أقل من عامين على تتويجه باللقب للمرة الأولى في تاريخه، يبدو أن تورونتو رابتورز سيغيب عن الأدوار الإقصائية هذا الموسم بعد تلقيه هزيمته الخامسة في آخر ست مباريات، وهذه المرة بعد شوط إضافي أمام واشنطن ويزاردز 129-131. وبات رابتورز متخلفاً بفارق اربع مباريات عن المركز العاشر في المنطقة الشرقية، وبالتالي أصبح من الصعب جداً الحصول على فرصة خوض الملحق الفاصل من أجل بلوغ الأدوار الإقصائية.

وفاز إنديانا بايسرز على أتلانتا هوكس 133-126، وغولدن ستايت ووريورز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 118-97.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.