لايكرز يفوز ويتشبّث بأمل التأهّل

02 : 00

دروموند يسجّل للايكرز امام كريغ (أ ف ب)

أبقى لوس انجليس لايكرز حامل اللقب على آماله بتفادي خوض ملحق الادوار الاقصائية "بلاي اوف"، بفوزه بقيادة أنطوني ديفيس 123-110، على وصيف المنطقة الغربية فينيكس صنز ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

وحقق لايكرز المنقوص من نجمه ليبرون جيمس منذ فترة بسبب الإصابة، انتصاره الـ38 هذا الموسم مقابل 30 هزيمة في المركز السابع، أول مراكز خوض الملحق، فيما يحتل بورتلاند ترايل بلايزرز المركز السادس قبل أربع مباريات من نهاية الموسم المنتظم.

وسجل ديفيس 42 نقطة و12 متابعة للايكرز، فيما كان كاميرون باين الأفضل من جانب فينيكس الذي سبق وضمن تأهله الى البلاي اوف، مع 24 نقطة.

وفاز دالاس مافريكس على كليفلاند كافالييرز 124-97، على رغم إقصاء نجمه السلوفيني المتألق لوكا دونسيتش (15 نقطة) في بداية الربع الثالث، لارتكابه خطأ على كولين سيكستون.

وفي معركة أخرى لتفادي خوض الملحق، حقّق ميامي هيت فوزاً مهماً وصعباً 130-124 على بوسطن سلتيكس معزّزاً مركزه السادس في المنطقة الشرقية.

وفشل تشارلوت هورنتس الثامن في الافادة من سقوط سلتيكس وخسر أمام نيو اورليانز بيليكانز 110-112 على رغم 43 نقطة لنجمه تيري روزير.

كما أبقى شيكاغو بولز (11 في الشرقية) على حظوظه في التأهل الى الملحق بفوزه 108-96 على ديترويت بيستونز بقيادة المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش (29 نقطة و16 متابعة) وزاك لافين (30 نقطة).

وبات نيويورك نيكس على بعد خطوة من التأهل الى الادوار الاقصائية للمرة الاولى في ثماني سنوات بعد فوزه 106-100 على لوس انجليس كليبرز.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.