ميامي يحسم تأهّله إلى "البلاي أوف"

02 : 00

نويل مُلتقطاً متابعة لنيويورك أمام كالدويل - بوب (أ ف ب)

أبقى لوس أنجليس لايكرز حامل اللقب على آماله بالتأهل المباشر إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف"، بفوزه على نيويورك نيكس 101-99 بعد التمديد في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

وقبل ثلاث مباريات على انتهاء الموسم المنتظم، يتخلف لايكرز في المركز السابع بفارق مباراة عن كل من بورتلاند ترايل بلايزرز ودالاس مافريكس.

وبفوزه التاسع والثلاثين هذا الموسم والذي تحقق بثلاثية قاتلة من تالين هورتون-تاكر في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي، حرم لايكرز ضيفه نيكس من حسم تأهله الى "البلاي أوف" للمرة الأولى منذ العام 2013.

وكان كايل كوزما (23 نقطة) وأنطوني ديفيس (20 نقطة) الأفضل تسجيلاً لدى لايكرز، وجوليوس راندل (31 نقطة) وديريك روز (27) لدى نيويورك.

وفاز غولدن ستايت ووريورز على فينيكس صنز 122-116، بفضل 38 نقطة للكندي أندرو ويغينز و21 لستيفن كوري، فيما ذهب مجهود ديفين بوكر (34 نقطة) سدى لدى بوسطن.

وحرم إنديانا بايسرز ضيفه فيلاليفا سفنتي سيكسرز من حسم صدارة المنطقة الشرقية بالفوز عليه 103-94 بقيادة كاريس لافيرت (24 نقطة).

وحسم ميامي هيت وصيف البطل بطاقته المباشرة الى "البلاي أوف" بفوزه على بوسطن سلتيكس 129-121 بفضل تايلر هيرو الذي سجل 24 نقطة مع 11 متابعة.

وبدأ بروكلين نتس تحضيراته للأدوار الإقصائية بفوز على شيكاغو بولز 115-107، على رغم النقاط الـ41 التي سجلها زاك لافين للخاسر.

وكان كيفن دورانت (21 نقطة) الافضل لدى بروكلين، مع استمرار غياب النجم الآخر جيمس هاردن بسبب الإصابة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.