هل يتخلّى برشلونة عن كومان؟

02 : 00

كومان (إلى اليسار) وتشافي

ألمحت الصحف الاسبانية الى رحيل وشيك للهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، بعد موسم واحد مع الفريق الكاتالوني، وأشارت إلى أن اسطورة الفريق السابق ومدرب السدّ القطري حالياً تشافي هرنانديز هو المرشح الابرز لخلافته. وكان برشلونة فقد أي امكانية باحراز اللقب بسقوطه المفاجئ على ملعبه امام سلتا فيغو 1-2 الاحد، في حين اكتفى الفريق بالتتويج بكأس اسبانيا.

ورأت صحيفة "سبورت" أن تشافي، الذي سيتواجد هذا الاسبوع في برشلونة في اجازة، سيجتمع بمسؤولي النادي للبحث في امكانية توليه منصب المدرب اعتباراً من الموسم المقبل، مشيرة الى أنه يملك تصوراً معيناً للفريق الاول ويريد ترك بصمة في النادي الكاتالوني كما فعل قبله المدربان الهولندي فرانك رايكارد وبيب غوارديولا. وكان تشافي جدّد قبل أيام قليلة عقده مع السد لعامين اضافيين حتى العام 2023، وذكرت معلومات ان العقد الجديد يتضمن بنداً خاصاً يسمح له بترك النادي القطري في حال تلقيه عرضاً من برشلونة. لكن لاعب الوسط السابق علّق على هذا الموضوع بالقول: "هذا البند غير صحيح، وأنا مرتبط بعقد لمدة موسمين مع السد، وأحترم هذا العقد، وأحترم أيضاً طرق التفاوض الرسمية بين جميع الأطراف".

وكان برشلونة تعاقد مع كومان بعد موسم تعرّض فيه لخسارة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8، الأمر الذي دفع بنجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي للتهديد بالرحيل في ظل معاناته مع الإدارة السابقة لجوزيب ماريا بارتوميو.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.