واشنطن يُرجئ تأهّل فيلادلفيا

02 : 00

سيمونز مُسجّلاً من دانك لفيلادلفيا في سلّة واشنطن (أ ف ب)

أرجأ واشنطن ويزاردز بقيادة راسل وستبروك تأهل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز إلى الدور الثاني من الأدوار الاقصائية "بلاي أوف" من الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة، بفوزه عليه 122-114 ليقلّص السلسلة إلى 3-1.

وحقق وستبروك "تريبل دابل" مع 19 نقطة و21 متابعة و14 تمريرة حاسمة، وأضاف برادلي بيل 27 نقطة ليقودا ويزاردز للفوز.

وهذه الـ"تريبل دابل" الرقم 12 لوستبروك في الأدوار الإقصائية، ليتقدم إلى المركز الثالث في تاريخ الدوري خلف ماجيك جونسون وليبرون جيمس، فيما تجاوز بيل عتبة الألف نقطة في الـ"بلاي اوف" في مسيرته.

وخسر فيلادلفيا جهود نجمه الكاميروني جويل إمبييد بسبب إصابة في الركبة في الربع الأول، ليكتفي بثماني نقاط، فيما فشل سيكسرز في مسعاه لختم سلسلة نظيفة بأربع مباريات من دون رد للمرة الأولى منذ إقصائه ميلووكي باكس في العام 1985.

في ممفيس، سجل دونوفان ميتشل 30 نقطة، ليقود يوتا جاز للفوز على غريزليز في المنطقة الغربية 120-113 ويصبح على بعد فوز من الدور نصف النهائي.

ويعتبر جاز أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب الأول في تاريخه هذا الموسم بعدما أنهى الدور المنتظم في صدارة البطولة مع 52 فوزاً.

على صعيد آخر، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم انطوني ديفيس مع حامل اللقب لوس أنجليس لايكرز في المباراة الخامسة ضد فينيكس صنز.

وعانى ديفيس من اصابة في اعلى الفخذ في المباراة الرابعة التي خسرها الفريق 100-92 وغاب عن الشوط الثاني ليعادل صنز السلسلة 2-2، علماً انه يعاني ايضاً من التواء في الركبة.


MISS 3