تقديم منح التضامن الأولمبيّ لإتحاد التزلج

02 : 00

جلخ متوسّطاً بعثة إتحاد التزلج وزملاءه في اللجنة الأولمبية

إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ، بحضور نائب الرئيس جاك تامر والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم وعضوَي اللجنة رئيس لجنة التضامن الأولمبي المهندس مازن رمضان والمحامي فرنسوا سعادة في مقرّ اللجنة في منطقة بعبدا أمس، وفد الإتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج الذي ضمّ كلاً من نائب الرئيس سليم كيروز، والأمينة العامة لورا نصّار، وأمين الصندوق ريمون سكر، وعضو الإتحاد رئيسة اللجنة الفنيّة زينا دريان، إلى اللاعبين واللاعبات إيلي طوق، مانو عويس، إيغيت فخري، نعيم فنيانوس، سيريل كيروز، ماريا أبو جودة وكارلي إسكندر.

وبعدما رحّب جلخ بالوفد منوّهاً ومقدّراً لسياسات وخطط إتحاد التزلّج في مجال تطوير هذه الرياضة الشتوية وجعلها قادرة على التمثيل الوطني المشرّف في الإستحقاقات الخارجية، دعا اللاعبين واللاعبات إلى إلتزام ومواظبة التمارين من أجل تحقيق أفضل النتائج الفنيّة، خصوصاً أن هناك أكثر من موهبة واعدة في هذه الرياضة.

ثمّ تحدّث رمضان عن ماهيات وآليات تقديم المنح المالية من قبل صندوق التضامن الأولمبي والجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية اللبنانية من أجل توفير هذه المنح التي تساعد في ظروف وإمكانيات بلوغ الجهوزية الفنية الأعلى من أجل الوصول الى مشاركة مثالية.

وردّ عضو إتحاد التزلّج ريمون سكر بكلمة شكر فيها اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيساً وأعضاء على الجهود التي تقوم بها، مثنياً على عمل رمضان الإحترافيّ في تطوير ودفع العلاقة النوعية مع صندوق التضامن الأولمبي بخطوات متقدّمة وفاعلة.

بعدها سلّم جلخ شيكات المنح المالية لأصحابها من اللاعبين واللاعبات، داعياً لهم بالنجاح والتوفيق ورفع إسم لبنان عالياً في البطولات والمسابقات الخارجية المهمّة التي سيشاركون فيها.


MISS 3