سان جرمان يضمّ فينالدوم

02 : 00

افتتح باريس سان جرمان الفرنسي موسم انتقالاته بصفقة مهمة بعد ضمّه بعقد حرّ لاعب الوسط الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم، الذي أمضى خمسة أعوام مع ليفربول الإنكليزي، وأحرز معه لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ونجح سان جرمان في ضمّ فينالدوم (75 مباراة دولية) البالغ 30 عاماً بعقد حتى العام 2024، لتعزيز خط وسطه الذي تعرّض لانتقادات في السنوات الأخيرة. وقال فينالدوم: "الانضمام إلى باريس سان جرمان تحدّ جديد لي. أنضم إلى أحد أبرز الفرق في أوروبا وأتوق لتقديم رغبتي وتصميمي لهذا المشروع الطموح". وكان الهولندي "قطعة" رئيسة في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب في ليفربول قبل الوصول إلى نهاية عقده.

وإذا كان برشلونة الإسباني في طليعة المرشحين لضمّه، إلا أن سان جرمان نجح في جذبه نظراً لعرضه المالي الأكبر بحسب تقارير صحافية.

ويمنح فينالدوم خياراً مهماً لسان جرمان، إذ لا يتعرض لاصابات كثيرة ويلعب في مراكز متعددة، بالاضافة الى نجاحه في تسجيل الاهداف على غرار رباعيته في الدوري مع نيوكاسل العام 2015.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.