أتلانتا وكليبرز يُعادلان سيكسرز ويوتا

02 : 00

يونغ مُسجّلاً لأتلانتا في سلّة فيلادلفيا (أ ف ب)

بجهود تراي يونغ مع أتلانتا هوكس وغزارة تهديفية لكاوهي ليونارد وبول جورج مع لوس أنجليس كليبرز، فرض الفريقان التعادل 2-2 في سلسلة مواجهات نصف النهائي الفاصلة في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، شرقاً للأول على حساب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، وغرباً للثاني أمام يوتا جاز.

في المباراة الأولى، أعاد يونغ مع تسجيله 25 نقطة و18 تمريرة حاسمة، فريقه أتلانتا هوكس إلى السكة الصحيحة مانحاً إياه الفوز 103-100 ليفرض التعادل على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في المباراة الرابعة بينهما، في سلسلة مواجهات نصف النهائي الفاصلة في "بلاي أوف" المنطقة الشرقية.

وإلى جانب يونغ، سجل الصربي بوغدان بوغدانوفيتش 22 نقطة، فيما أنهى جون كولينز المباراة مع 14 نقطة و12 مرتدة، وكلينت كابيلا مع 12 نقطة و13 مرتدة. وعلى المقلب الآخر، سجل توبياس هاريس 20 نقطة والكاميروني جويل إمبييد 17 نقطة و21 متابعة لسيكسرز.

وفي نصف نهائي المنطقة الغربية، سجل ليونارد وبول جورج 62 نقطة ليقودا كليبرز إلى الفوز 118-104 على يوتا جاز في المباراة الرابعة من السلسلة بينهما. وسجل ليونارد وجورج 31 نقطة لكل منهما، وأضاف الثاني 9 متابعات ليفرض كليبرز التعادل 2-2 على يوتا.

وردّ دونوفان ميتشل بتسجيله 37 نقطة لفريقه، ليعادل امتياز تسجيل أكثر من 30 نقطة في ست مباريات متتالية في الأدوار الإقصائية، المسجل باسم لاعب يوتا السابق كارل مالون.

MISS 3