بروكلين يهزم ميلووكي ويتقدّم 3-2

02 : 00

يانيس يسجّل من دانك لميلووكي في سلّة بروكلين (أ ف ب)

وضع النجم كيفن دورانت فريقه بروكلين نتس على مشارف الدور نصف النهائي من الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة (نهائي المنطقة الشرقية) عندما ساهم في فوزه على ضيفه ميلووكي باكس 114-108 في المباراة الخامسة من سلسلة ربع النهائي.

وفرض دورانت نفسه نجماً للمباراة بتحقيقه "تريبل دابل" مع 49 نقطة و17 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليعيد فريقه إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين.

وهو الفوز الثالث لنتس على باكس في نصف نهائي الشرقية، بعدما كسب المباراتين الأوليين على أرضه، قبل أن يخسر الثالثة والرابعة على أرض ميلووكي.

وبات نتس، الذي تقدم 3-2 من أصل 7 مباريات، بحاجة إلى فوز واحد لبلوغ نصف نهائي الدوري.

وعاد نتس من بعيد محولاً تخلفه بفارق 17 نقطة قبل سبع دقائق من نهاية الربع الثالث إلى فوز غال بفارق ست نقاط في نهاية اللقاء.

ولعب دورانت الدقائق الـ48 الكاملة للمباراة وأنهاها على بعد نقطة واحدة من رقمه القياسي في عدد النقاط في الأدوار الإقصائية.

كما سجل ثاني "تريبل دابل" في "البلاي اوف" في مسيرته الاحترافية، فلحق بالنجوم أوسكار روبرتسون وتشارلز باركلي وعملاق دالاس مافريكس السلوفيني لوكا دونسيتش كرابع لاعب برصيد 40 نقطة على الأقل و15 متابعة و10 تمريرات حاسمة في مباراة فاصلة.

وبرز جف غرين بتسجيله 27 نقطة، واضاف بلايك غريفين 17 نقطة.

في المقابل، كان نجم ميلووكي اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو أفضل مسجل لدى فريقه برصيد 34 نقطة مع 12 متابعة، واضاف كريس ميدلتون 25 نقطة.


MISS 3