دوناروما في طريقه إلى سان جرمان

02 : 00

إجتاز الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، الذي يخوض كأس أوروبا المقامة حالياً مع منتخب بلاده، الفحص الطبي في روما، تمهيداً لانتقاله المحتمل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة حرة لمدة خمسة أعوام.

وبثت قناة "سكاي سبورت" صوراً للحارس الشاب (22 عاماً) أثناء وصوله إلى مستشفى في العاصمة روما برفقة طبيب المنتخب والمهاجم السابق جانلوكا غيالي، وهو أحد أعضاء طاقم المنتخب.

في المقابل، أكدت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" أنه "كما كان متوقعاً، اجتاز دوناروما الفحص الطبي"، قبل عودة المنتخب الوطني إلى فلورنسا حيث يقع مقره التدريبي.

وتابعت الصحيفة الرياضية ومقرها ميلانو على موقعها الرسمي: "في حال سارت الامور بشكل جيد، سيوقع لاعب ميلان السابق عقداً مع سان جرمان حتّى العام 2026، في مقابل راتب سنوي قدره نحو 10 ملايين يورو".

ورفض محيط الحارس التعليق على هذه المعلومات.

وينتهي عقد دوناروما مع فريقه السابق ميلان في نهاية الشهر الجاري، بعدما دافع عن عرينه منذ بلوغه 16 عاماً ونصف العام وارتدى قميصه في ما يقارب 250 مباراة في مختلف المسابقات.

وسيكون أمام دوناروما، خليفة الحارس الاسطوري جانلويجي بوفون في المنتخب، فرصة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ولكن عليه بداية فرض نفسه بين الخشبات الثلاث حيث سيواجه منافسة شرسة من الحارس الحالي الكوستاريكي كيلور نافاس (34 عاماً) الذي مدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في نيسان الماضي حتى العام 2024.

MISS 3