ميسي يُهدي اللقب لعائلته ولمارادونا

02 : 00

ميسي يقبّل زوجته لدى عودة المنتخب الى بوينس ايرس (أ ف ب)

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب مسابقة "كوبا أميركا" لكرة القدم الذي حققه منتخب "التانغو" على حساب البرازيل، الى عائلته، بلاده والنجم الراحل ومثاله الأعلى مواطنه دييغو مارادونا.

وحقق ميسي أول لقب دولي كبير مع بلاده دام انتظاره طويلاً بعد إخفاقه في أربع مباريات نهائية كبرى، وقال عبر حسابه على "إنستغرام": "أريد أن أهدي هذا النجاح الى عائلتي التي منحتني دائماً الثقة للاستمرار، لأصدقائي الذين أحبهم جداً، الى كل الاشخاص الذين يدعموننا وفوق كل شيء الى 45 مليون أرجنتيني الذين عانوا كثيراً مع هذا الفيروس المروّع".

كما وجّه ميسي، الذي اختير أفضل لاعب في البطولة، التحية الى مارادونا الذي توفي عن 60 عاماً في تشرين الثاني الماضي، مشيراً الى أن "دييغو كان يدعمنا حتماً أينما كان".

ولم تنظم الارجنتين احتفالات رسمية بسبب تداعيات كورونا، إلا أن الجماهير تجمعت بالآلاف في العاصمة بوينس آيرس عند عودة المنتخب الى بلاده واستقبلت أبطالها فيما تجمع الآلاف في مختلف المدن الأرجنتينية للاحتفال بهذا الإنجاز.

وبعد حفل سريع في مقر الاتحاد المحلي في العاصمة الأرجنتينية، غادر اللاعبون بوسائل مختلفة من دون إحداث ضجة. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.