سون باقٍ في توتنهام وكاين لم يحسمْ قراره

02 : 00

هاري كاين وسون هيونغ - مين

مدّد النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ - مين عقده مع توتنهام الإنكليزي لأربعة أعوام إضافية، بحسب ما أعلن النادي اللندني أمس. وكان سون (29 عاماً) الذي سجل 22 هدفاً في 51 مباراة خاضها الموسم الماضي في جميع المسابقات، إنتقل الى توتنهام في العام 2015 من باير ليفركوزن الألماني، وقد جدّد إرتباطه بسبيرز حتى العام 2025 بعد التوصّل الى إتفاق يقضي برفع راتبه.

وفرض اللاعب الكوري نفسه من ركائز الفريق اللندني منذ إنضمامه لصفوفه، مسجلاً 107 أهداف في 280 مباراة خاضها بقميصه، وذلك في شراكة هجومية ضارية مع هاري كاين الذي لم يحسم مستقبله مع النادي حتى الآن، في ظلّ رغبته بالانتقال الى منافس قادر على إحراز الألقاب.

وعلى رغم جهود كاين التي قادته الى أن يكون هداف الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المنصرم، عجز توتنهام عن حجز مكانه بين الأربعة الأوائل، وسيغيب بالتالي عن دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني توالياً. وارتبط اسم كاين (28 عاماً) بانتقال محتمل الى بطل الدوري مانشستر سيتي الساعي الى تعويض رحيل هدافه التاريخي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو المنتقل الى برشلونة الإسباني كلاعب حرّ بعد إنتهاء عقده مع فريق المدرّب الإسباني بيب غوارديولا.

ويتبقى لقائد منتخب انكلترا ثلاثة أعوام حتى انتهاء عقده مع توتنهام، في حين أكد النادي مراراً أن لاعبه ليس للبيع، ما قد يشكل عائقاً أمام طموح الهداف الخطير. وكان المدرب الجديد لسبيرز البرتغالي نونو سانتو واضحاً بشأن مسألة كاين، متوقعاً عودة الأخير للانضمام الى المعسكر التحضيريّ للموسم المقبل بعدما ساهم في قيادة إنكلترا الى نهائي كأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخها.

MISS 3