راشفورد يغيب حتى تشرين الأوّل

02 : 00

سيخضع مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب انكلترا ماركوس راشفورد لعملية جراحية في كتفه، وسيغيب عن الملاعب في الاشهر الاولى من الدوري الانكليزي، كما اعلن ناديه.

وعانى راشفورد، الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس اوروبا الاخيرة واهدر ركلة جزاء ترجيحية في المباراة النهائية ضد ايطاليا، من مشاكل في كتفه طوال الموسم الماضي. لكن وبعد التشاور مع الجهاز الطبي لفريقه بعد عودته من اجازته الصيفية، قرر اجراء العملية الجراحية في الايام القليلة المقبلة وسيغيب حتى شهر تشرين الاول على الاقل.

وأصدر يونايتد بياناً جاء فيه: "بعد مشاورات بين ماركوس، المدرب، الجهاز الطبي في النادي والاختصاصيين، تقرر خضوع ماركوس لعملية جراحية بأسرع وقت ممكن في محاولة للتخلص من المشكلة التي يعاني منها في كتفه".

وأضاف: "سيتم التركيز في الوقت الحالي على فترة التعافي من اجل عودته الى الملاعب في اسرع وقت ممكن".

واعترف راشفورد أنه لم يظهر في كامل مستواه موسم 2020-2021، عندما انهى فريقه الدوري المحلي في المركز الثاني وبلغ نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، حيث خسر امام فياريال الاسباني بركلات الترجيح. وقال في هذا الصدد: "بطبيعة الحال، لم اقدم افضل ما لدي".

وأضاف: "اعتقد أنني ساهمت في تسجيل 36 هدفاً وبالتالي لا استطيع النظر الى الموسم الفائت والقول انه كان بالامكان اجراء العملية الموسم الماضي. كان لدي رغبة في خوض كل مباراة".

MISS 3