كييليني باقٍ مع جوفنتوس

02 : 00

جدّد المدافع الصلب جيورجو كييليني الفائز بكأس اوروبا في صفوف منتخب ايطاليا لكرة القدم، عقده مع ناديه جوفنتوس لسنتين اضافيتين كما اعلن الاخير امس. وكان عقد كييليني (36 عاماً) مع فريق "السيدة العجوز" انتهى في 30 حزيران الماضي، في الوقت الذي كان يخوض الكأس القارية في صفوف منتخب بلاده الذي توّج باللقب للمرة الثانية في تاريخه اثر تغلبه على انكلترا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وينتهي عقد كييليني الجديد في حزيران العام 2023.

وكانت كل الدلائل تشير الى تجديد كييليني عقده مع ناديه، خصوصاً بعد التصريحات التي ادلى بها رئيسه أندريا أنييلي، الذي اكد ان مجلس الادارة ينتظر عودة المدافع المخضرم من اجازته بعد التتويج الاوروبي لكي يوقعا العقد الجديد. وبدأ كييليني مسيرته في صفوف جوفنتوس العام 2005، وكان احد اعمدة الفريق في السنوات الاخيرة عندما توّج بلقب بطل ايطاليا تسع مرات متتالية، قبل ان يفقده الموسم الماضي لمصلحة إنتر ميلان. كما خاض في صفوف جوفنتوس نهائي دوري ابطال اوروبا مرتين (2015 و2017)، وفاز معه بكأس ايطاليا خمس مرات. 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.