ميسي وبرشلونة: نهاية حقبة

02 : 00

"إنفخت الدفّ" بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه برشلونة الاسباني، بعدما أكّد النادي الكاتالوني ان ميسي لن يوقّع عقداً جديداً، وستنتهي بالتالي شراكة دامت اكثر من 20 عاماً بين الطرفين. وأصدر برشلونة بياناً جاء فيه: "على رغم التوصل الى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتماده رسمياً بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين الرابطة الاسبانية)".

وأضاف البيان: "امام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطاً ببرشلونة. الطرفان يأسفان جداً لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق".

وتابع: "يريد برشلونة من اعماق قلبه شكر اللاعب لمساهمته في هذه المؤسسة ويتمنى له الافضل في حياته الشخصية والاحترافية".

ومع انتهاء عقد ميسي (34 عاماً) في 30 حزيران الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حراً بالانتقال الى النادي الذي يختاره.

وأتى الخبر بشكل مفاجئ لأن الصحف الاسبانية كانت تنتظر اعلان تجديد برشلونة عقده مع النجم الارجنتيني، بعد الاتفاق على جميع الامور بين الطرفين.

ومن شأن هذا التطور الصادم لأحد ابرز اللاعبين الذي أنجبتهم الملاعب الكروية على مرّ التاريخ، ان يقلب سوق الانتقالات رأساً على عقب قبل معرفة الوجهة المقبلة للارجنتيني، علماً أن تقارير سابقة كانت ربطت رحيله بالانتقال الى مانشستر سيتي الانكليزي، والذي يشرف على تدريبه الاسباني جوزيب غوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة، والذي حقق باشرافه على ميسي حينها، عدداً كبيراً من الالقاب. (أ ف ب)


MISS 3