"ليكيب": ميسي إلى باريس اليوم

02 : 00

ميسي باكياً خلال مؤتمره الصحافي (أ ف ب)

ودّع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة الاسباني، الذي امضى في صفوفه اكثر من 20 عاماً، بالدموع .

وعقد ميسي مؤتمراً صحافياً في ملعب "كامب نو" للحديث عن رحيله، ولدى صعوده الى المنصة وسط تصفيق الحاضرين أجهش بالبكاء. وبعد ان تمالك انفاسه قال: "لم اتصوّر اطلاقاً الرحيل عن برشلونة لأنني لم افكر بهذا الامر. كنت اريد وداعاً مع الجميع على ارضية الملعب". وعن امكانية انتقاله الى سان جرمان قال: "ثمة امكانية لذلك لكني لم اوقّع مع احد. اندية عدة ابدت رغبتها، وبالتالي الامور مفتوحة".

وفي هذا الاطار، تحدثت صحيفة "ليكيــــب" الفرنســية عـــن "عقد قياسي" بين ميسي وسان جرمان على مدى ثلاث سنوات مقابل اجر سنوي قدره 40 مليون يورو، مشيرة الى انه منتظر وصوله الى العاصمة الباريسية صباح اليوم لاتمام زيارته الطبية التقليدية.واذا قدّر لميسي الانتقال الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية، فانه سيلعب مجدداً الى جانب صديقه البرازيلي نيمار الذي كان ناشد ادارة النادي التعاقد مع النجم الارجنتيني الموسم الفائت، كما يضم النادي زميلي ميسي في المنتخب الوطني انخل دي ماريا ولياندرو باريديس، في حين سيشرف على تدريبه مواطنه ماوريتسيو بوكيتينو.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.